1. مقدمة:

قبل البدء في إرسال مشروعاتك أو إعداد حسابك باستخدام ColorClipping ، يرجى قراءة شروط الخدمة التالية بصدق. تعد "شروط الخدمة" هذه دليلاً كاملاً لتنظيم وصولك إلى خدمة تحسين الصور لدينا والاستمتاع بها. هذا سيوجهك بالكامل إلى التزاماتنا. هذا أيضًا يحكمك في اتفاقية ملزمة بينك وبين ColorClipping. هنا في هذه المذكرة ، يتم التعبير عن جميع شروط التوافق تماما. لاحظ أن أي انتهاك لشروط الخدمة هذه قد يؤدي إلى إنهاء الاتفاقية. والالتزامات عليك بالكامل ، وليس ColorClipping.

يؤمن ColorClipping بالتغيير ، ومن ثم ، يمكن تطبيق تعديل بنود الخدمة من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى صفحة الويب لتحديثها مع التغييرات. والأهم من ذلك أنك توافق على الالتزام بهذه التغييرات أو تحديث بنود الخدمة.

2. فريف:

تعني عبارة "نحن" أو "نحن" أو "نا" أو "CC" ColorClipping ، مالك الشركة.

"الزائر" هو الشخص الذي جاء إلى صفحة الويب الخاصة بنا من خلال خدمة الإنترنت ولكن لم يتم تسجيله كعضو.

"العضو" هو فرد سجل معنا وعميل قانوني لنا.

توصي "الخدمة" لدينا بالوظيفة التي نقدمها نيابة عن عرضنا من خلال موقعنا على الإنترنت لأعضائنا أو عملائنا.

"المستخدم" هو مُحيل يقدم طواعية خدماتنا للزائر أو العضو.

"المحتوى" يعني كل مجموعة الصور والبيانات والمعلومات والمخططات المقدمة من خلال موقعنا الإلكتروني إلى المستخدمين أو الأعضاء أو العملاء.

3. خدماتنا:

تخدم شركة ColorClipping العالم بخبرة قليلة في Photoshop. نحن نقدم لعملائنا العالميين مجموعة متنوعة من المزايا. مهمتنا الرئيسية هي تعزيز الكمال في الصور. خدماتنا الأساسية هي مسار القطع ، صنع الظل ، الاقتصاص وإعادة التحجيم ، تحرير التجارة الإلكترونية ، تحرير صور الأطفال ، إزالة الخلفية ، الشبح عارضة أزياء ، إعادة طلاء الصور ، استعادة الصور ، تحرير الحالة الحقيقية ، إخفاء الصور ، إعادة لمس الصورة ، تعديل اللقطة ، مجوهرات ريتوتش ، مدرسة تحرير الصور وأكثر من ذلك بكثير.

بواسطة خدمة بوابة ColorClipping ، يمكنك تحميل وتنزيل وتخزين الصور وإرسال رابط الصورة. لديك كل الحقوق لاستخدامها من أي مكان. لا نشكو من حقوق استخدام حسابك الذي تم التحقق منه من أي مكان.

نحن مخلصون لتقديم خدماتنا فقط وفقا للصور والتعليمات المقدمة من قبل أعضائنا. كلما تلقينا تقديم المشروع من قبل المستخدمين ، نبدأ عملنا. قد يختلف وقت التسليم مع عدد من الصور ومستوى تعقيد العمل. عملائنا لديهم الفرصة لاختيار وقت التسليم الخاصة بهم قبل السداد. نحن نقدم الصور النهائية لعملائنا عن طريق البريد الإلكتروني ، FTP ، WeTransfer ، Dropbox ، و Google Drive.

4. المواصفات والأسعار

قد تختلف الأسعار التي تقدم لعملائنا في بعض الأحيان مع السعر المعروض على صفحة موقعنا الإلكتروني. كما أننا لسنا قادرين دائمًا على الكشف عن قاعدة التسعير لدينا على مدى تعقيد الصور. لهذا السبب ، قد تختلف أسعارنا في بعض الأحيان.

كقواعدنا ، أنت توافق على الدفع مقابل عمل إضافي غير متوقع لم يتم ذكره على صفحة موقعنا الإلكتروني. على العكس ، ننصحك بتعديل أي تعديلات في الأسعار قبل إرسال صورك. ولكي نلاحظ ، نحتفظ بالحق في إلغاء العقد في أي وقت.

5. تسليم

كعميل ، سوف ترسل بعض الصور إلى ColorClipping. نحن نتبع بعض شروط تقديم القاعدة لتقديم خدمة أفضل. في وقت الإرسال ، أنت توافق على أنك لن تقوم بنشر أو وضع أو تقديم أي من الصور أو المواد التالية التي يتم اعتبارها باستخدام خدمتنا:

- أي محتوى إباحي أو مسيء أو غير مناسب أو ضرر ضد أي فرد أو مجموعة ، يثير العنصرية ، غير قانوني.
- أي مادة يتم إرسالها من عنوان مجهول أو خطأ.
- أي مادة تنتهك قواعدنا وتنظيمنا.
- أي مادة تتعارض مع الدعاية أو حقوق النشر أو غيرها من الحقوق الفكرية دون إذن من حقوقنا القانونية.
- أي مادة تحتوي على فيروسات أو أي كود يمكن أن يكون خطيراً على نظامنا ، وظيفي ومصمّم لعرقلة نظام الاتصالات لدينا.
- أي مادة تحفز السلوك غير الطبيعي للطفل دون سن 18 أو في أي كلمة أخرى تعتبر مواد إباحية للأطفال.
- أي مواد قد تنتهك منظمات الموارد الطبيعية الأخرى
- أي مادة تدعم منظمة إرهابية.

في حين أن ColorClipping ليست مسؤولة عن المشاركات المتضاربة ، أو المحتوى ، أو الصور التي يقدمها أعضاء هذه الشركة ، فلدينا الحقوق الكاملة في حذرها (1) ، نقل أو حذف أو تحرير التقديم (2) اتخاذ إجراءات مناسبة أخرى لتخفيف سوء الاستخدام من خدمتنا.

ColorClipping يريد دائمًا تأكيد مطالبات حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية للمقدم. إذا أخفقت أنت بصفتك مقدمًا في استعادة تأكيد حقوق الطبع والنشر للصور ، فمن المحتمل أن نشارك المعلومات مع المؤسسة الحكومية أو سلطات إنفاذ القانون أو أطراف ثالثة أخرى. في حالة المطالبة بحقوق الطبع والنشر ، نحتفظ بالحق في تعليق عرض أي صور وعرضها إلى أن يتم التعرف على المشكلة.

6. حسابي:

نظرًا لعملية معالجة سهلة وبسيطة ، فقد بدأنا بوابة الدخول. من خلال "الحساب" الخاص بك ، يمكنك الاستمتاع بأبسط طريقة لإرسال طلبك ، وتقديم تعليمات بتحرير الصور ، والدفع ، وتحميل / تنزيل الصور. وعلاوة على ذلك ، يمكنك الذهاب من خلال لمحة من وظائف المتلقاة ، وظائف مكتملة ، فاتورة غير المسددة ، مجموع الاستحقاق ، أحدث Oder ، آخر الفاتورة. للصيانة السليمة لحسابك ، يجب عليك اتباع الخطط المذكورة:

- استخدام البوابة متاح لك (يعتمد استخدام حسابك فقط على مخاطرك الخاصة). يمكنك إرسال الصور أو الملفات بأي تنسيق (JPG. JPEG أو PNG أو GIF أو BMP أو PSD أو AI أو TIF أو TIFF أو PDF أو CRW أو CR2 أو DNG أو NEF أو RAW أو RW2) حتى 5 GB. إذا كان حجم الملف أكبر من هذا ، فيمكنك الاتصال بنا مع وصف تفصيلي للخدمات المحددة التي تحتاج إليها مع أي تعليمات خاصة باستخدام خاصية الاتصال بنا المذكورة على الموقع.
- بعد استلام تفاصيل الطلب الخاص بك ، سوف نتحقق من التفاصيل الخاصة بالامتثال والاتفاق المتبادل للعملية المريحة. في وقت لاحق ، سنقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب وقبوله. يتطلب قبول الطلب موافقتك على شروط الدفع السارية. وسنقوم بتحرير الصور وفقًا لأدوات معالجة الرسومات القياسية في الصناعة لتنفيذ الخدمات واستخدام كل الجهود المهنية المعقولة
- سنقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني عند اكتمال الطلب الخاص بك وتكون متاحًا لتنزيل الصور من حسابك في حالة اكتمال الدفع.
- ما لم يتم السداد مقدمًا عن طريق PayPal أو بطاقة الائتمان / الخصم المباشر أو أية طرق أخرى ، فسوف نمنحها للفاتورة. أنت ملزم بإكمال الدفع عند الإخطار بإكمال الطلب. والدفع الكامل خلال [07] أيام ، المبلغ بالكامل.
- كل طلب مقدم من قبلك يجب أن يخضع للقبول من قبلنا. وأنت ملزم بالموافقة على أنه يمكن حجب هذا القبول بناءً على تقديرنا المطلق.
- يمكنك إلغاء أي طلب قبل الإشعار بقبوله من قبلنا. إذا قمت بتسديد أي دفعة مسبقة فيما يتعلق بهذا الطلب ، فسوف نقوم برده. ولكن ، لا يمكنك إلغاء أي طلب بعد أن نبدأ في معالجة الطلب. إذا بدأنا معالجة الطلب ، فسيتم البدء فيه كترتيب عادي.
- إن وقت التوصيل الظاهر على الموقع أو المحدد في قبولنا لأي طلب هو التقدير فقط. نحن لسنا عرضة لاتخاذ إجراء قانوني لأي تأخير في تسليم الصور بسبب أمور عرضية خارجة عن سيطرتنا.
- جميع الأسعار القياسية المدرجة على الموقع قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. نحن معقولون لأي زيادة من هذا القبيل في السعر قبل أن تضع طلبك المقبل.

7. الدفع واسترداد:

يتم تحديد أسعارنا بالدولار الأمريكي ($) للعملاء في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى اليورو (€) للعملاء داخل أوروبا. نقبل أيضًا الدولار الأسترالي (AUD) والدولار الكندي (CAD) والجنيه الإسترليني (GBP).

- سوف يرشدك السعر والباقات من خلال المرجع فقط. قد يتغير السعر وفقًا لتعقيد الصور. يعتمد بشكل كامل على المتطلبات المحددة للمشاريع المقدمة من العملاء. علاوة على ذلك ، يعتمد أيضًا على الوقت المحدد لاستكمال المشاريع.
- تعريف التعقيد:
- الطرق التي نحدد بها تعقيد الصورة ، هي
- تحتوي الصورة على الكثير من الثقوب ، والمساحات ، والنقاط ، والتجاعيد ، والبقع ، وفراء الشعر وما إلى ذلك.
- الصور القديمة كاملة أو جزئية ، ممزقة ، محترقة ، منقوعة
- تحتوي الصورة على الكثير من التفاصيل
- مساحة الصورة كبيرة

- معلومات الفواتير:
- أولا ، نحن نقبل الدفع عن طريق باي بال. PayPal هو شريكنا المشترك والطريقة الأكثر أمانًا والأمان للدفع عبر الإنترنت. إذا كان لديك حساب PayPal ، فيمكنك الدفع من حسابك مباشرةً. إذا لم يكن لديك أي حساب ، يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان مباشرة من خلال PayPal.
- بالنسبة للتحويل المصرفي: يمكنك الدفع عن طريق الشيكات ، والطلب الكتابي ، و American Express ، و Discover Card ، و MasterCard ، و Visa ، وكلها تقدم بطاقات الخصم كتحويل مصرفي.
- يمكنك استكمال الدفع
- - في بداية المشروع
- في نهاية المشروع عند الانتهاء من التحرير. في هذه الحالة ، يجب أن تدفع أولاً لتنزيل صورك.
- مساحة الصورة كبيرة

إعادة مال:

في حالة الاستياء من عملنا ، لن يتم رد المبلغ. في هذه الحالة ، يمكنك المطالبة بإرشاداتك خلال أيام 7 من التسليم. سنكون سعداء بإعادة صورك نفسها مجانًا. نحن مستعدون دائمًا للمراجعة عالية الجودة مجانًا طالما أن طلب المراجعة يتبع أدناه:

- الاعتبار الأول لنا هو الوقت. نقبل طلب المراجعة في غضون 7 أيام بعد اكتمال الطلب. إذا لم تطلب المراجعة في غضون أيام 7 ، فسيتم إلغاء فرصتك في الحصول على المراجعة تلقائيًا. في وقت لاحق ، يجب عليك تقديم طلب جديد لتحرير الصور نفسها. - يُطلب من المُراجعة أن لا تكون متناقضة مع التعليمات الأصلية لتحرير الصور عند تقديم الطلب. - إذا كنت تطالب بمراجعة مجمعة ، فيجب عليك الاتصال بنا فورًا والتفاوض معنا. إذا كنت على اتصال خلال أيام عمل 7 ، فيمكن إجراء تعديل معقد للصورة بسهولة. - لا تقدم شركة CC أي ضمان بأن خدماتنا ستفي بجميع متطلباتك أو أن الصور المكتملة سوف تلبي توقعاتك.

8. تجربة مجانية:

نحن نقدم تجربة مجانية للمصورين المحترفين أو وكالة أخرى من مجتمع التصوير الفوتوغرافي.

يشمل عرضنا خدمة إعادة لمس الصور البسيطة ، وإعادة تلوين الصور ، ومسار القطع ، وإزالة الخلفية ، وتعزيز الأسنان ، وتنميق الجلد ، وتنقيح المجوهرات ، وتعديل التعرض ، وإخفاء الصور ، وإزالة التجاعيد ، وإزالة الكائن ، وما إلى ذلك.

نحن لا نقدم أي تلاعب بالصور إلى أعلى مستوى معقد.

يجب عليك تقديم جميع المعلومات الاسم الكامل ، البريد الإلكتروني ، الهاتف ، البلد ، الخدمة (مسار القطع ، إزالة الخلفية ، المسارات المتعددة ، إخفاء الصور ، صنع الظل ، عارضة الأشباح ، الاقتصاص وإعادة التحجيم ، إعادة تلوين الصور ، إعادة لمس الرأس) ، إجمالي الصورة في المشروع ، التعليمات. بعد التحقق من التفاصيل الخاصة بك ، سوف تحصل على الصورة المكتملة مع توقيعنا. نظرًا لأننا قدمنا ​​وقتنا ، فإنك توافق على أننا قد نستخدم عينة مجانية ومقارنة قبل ذلك مع رصيد صورة لك في محفظتنا / وسائل الإعلام الاجتماعية. ونحن لا ندعي أي حقوق الطبع والنشر للصور المكتملة عن طريق الإصدار التجريبي المجاني.

9. سياسة المراجعة:

يوفر CC جولات 3 للمراجعة خلال أيام من تقديم الطلب. تكون جولات 3 من المراجعة مجانية إذا حدث هذا الإجراء خلال أيام 7. يجب ألا تتعارض المراجعة مع الإرشادات الأصلية عند تقديم طلب. بعد كل جولات 3 للمراجعة ، سيُطلب منك دفع المزيد مقابل الخدمة التي تطلبها. ونحن لا نقدم أي ضمان بأن خدماتنا ستوفر كل توقعاتك دائمًا.

10. استبدال الصور:

نحن لا نقبل استبدال الصورة بعد وضع النظام. إذا أرسلت الصورة بشكل خاطئ ، يجب ألا تطلب منا تعديل صورة أخرى مجانًا كبديل. وتقع على عاتقك مسؤولية عواقب إرسال الصور الخطأ. من خلال أي وسيلة ، تريد استبدال صورك ، يمكنك الاتصال بنا. وتسوية الخلاف معنا. كما نريد توفير المرونة.

خدمة تحرير الصور في هذا العالم ما بعد الإنتاج الصور.

11. مستوطنة:

نحن نقدم دائما مفاوضات عملائنا. يمكن أن تحدث النزاعات من بداية المشروع حتى الانتهاء. لكننا نؤمن بالتسوية. يمكنك الاتصال بنا على الفور حيث تريد تسوية التسعير لتحرير الصور بالجملة لفترة طويلة أو المشروع. إذا كان هناك أي نزاع ، نقدم لحسن الحظ تسوية عملائنا حول النزاعات التعاقدية.

12. الغاء وانهاء الاعمال:

تحتفظ ColorClipping بالحق في إلغاء أمر / خدمة العمل أو إنهاء الصفقة أو تعليق الحساب في أي وقت دون اللجوء إلى المحاكم.

سنعلق حسابًا أو ننهي نشاطنا التجاري إذا حصلنا على دليل على أنه قد تم استخدامه واقتراح إساءة استخدام خدمتنا. وسنعلق أيضًا حسابك إذا كنت تتحدى الدفعة التي قدمتها إلينا. وطلب إلغاء مشروع قيد التشغيل دون سبب دقيق سينهي العمل.

13. إعتراف:

نظرًا لأنه قد يتم تغيير شروط الخدمة هذه من وقت لآخر ، فستظل ملتزمًا بالتحديث. أنت مستمر في استخدام خدمة ColorClipping من خلال فهم شروط الخدمة وأي تحديثات. قد يؤدي أي انتهاك لهذه الترتيبات إلى إنهاء حسابك ومشروعك.

1. Intro:

Before you begin to submit your projects or setting up your account with ColorClipping, please read the following Terms of Service sincerely. These Terms of Service is a full guide to regularize your access to and enjoy our Photo Enhancing service. This will completely direct you to the liabilities of ours. This also governs you to a binding agreement between you and ColorClipping. Here in this note, all the compliances conditions are expressed completely. Notice that any violation of these Terms of Service may lead the agreement terminated. And the liabilities are totally upon you, not ColorClipping.

ColorClipping believes in Change, hence, time to time alteration of the Terms of Service can be implemented. Please refer to the web page to be updated with the changes. Most importantly you are agreeing to be bound by those changes or update of Terms of Service.

2. Definition:

The terms “us” or “we” or “our” or “CC” means ColorClipping, the owner of the Company.

A “Visitor” is someone who had come to our web page through serving the Internet but not registered as a member.

A “Member” is an individual who has registered with us and legal client of ours.

Our “Service” recommends the functionality that we feature on the behalf of our offer through our website to our Members or Client.

A “User” is a referrer who voluntarily offers our services to a Visitor or a Member.

“Content” means all the collection of pictures, data, information and charts offered through our Website to the users, members or clients.

3. Our Services:

The ColorClipping Company serves the world with a handful of expertise on Photoshop. We do offer our global client such variety of benefits. Our main job is to enhance the perfection in photographs. Our fundamental services are Clipping Path, Shadow Making, Cropping & Resize, E-commerce Editing, Baby Photo Editing, Background Remove, Ghost Mannequin, Image Recoloring, Photo Restoration, Real State Editing, Image Masking, Photo Retouching, Headshot Retouch, Jewelry Retouch, School Photo Editing and much more.

By ColorClipping portal service, you can upload, download, store photo and submit image link. You have all the rights to use it from anywhere. We don’t complain about the rights of using your verified account from anywhere.

We are loyal to provide our services just according to the photos and instructions submitted by our members. Whenever we receive the submission of the project by users, we start our working. Delivery time may be varied with a number of images and the complexity level of work. Our clients have the opportunity to choose their own delivery time before payment. We deliver the finished images to our clients by email, an FTP, WeTransfer, Dropbox, and Google Drive.

4. Specification and prices

Prices which offer to our clients sometimes may vary with the price displayed on our website page. As it is we are not always able to disclose our pricing base upon the complexity of the images. As for this reason, our pricing may vary sometimes.

As our rules, you are agreeing to pay for additional, unforeseen work which is are not mentioned on our website page. On the contrary, you are advised to adjust any price adjustments before submitting your images. And to be remarked, we reserve the right to cancel the contract at any time.

5. Submission

As a client, you will submit certain images to ColorClipping. We do follow some terms of submission rule to provide better service. At the time of submission you are agreeing that you will NOT post, place or submit any of the following images or material regarded using our Service:

- Any content that pornographic, abusive, inappropriate, harm against any individual or group, provoking racism, unlawful.
- Any material that is sent from an anonymous or false address.
- Any material that is violated by our rules and regulation.
- Any material that is conflicting our publicity, copyrights or other intellectual rights without the permission of our legal rights.
- Any material contains viruses or any code that could be hazardous to our system, functional and designed to interrupt our communication system.
- Any material stimulating abnormal behaviour of a child under the age of 18 or in other word considered as child pornography.
- Any material which may violate other natural resources organizations
- Any material which is supporting a terrorist organization.

While ColorClipping is not responsible for conflicting posts, content, images provided by the members of this company, we have the full rights in its prudence to (1) move, delete or edit the submission (2) take other appropriate action to lighten the misuse of our service.

ColorClipping always wants the confirmation of copyright or trademark claims of the submitter. If you as a submitter fail to reclaim the copyright confirmation of the images we will likely to share the information with the governmental organization, law enforcement authorities or other third parties. In the case of a copyright claim, we reserve the right to suspend the viewing, display of any images until the issue has been figured out.

6. My Account:

In consideration of an easy and simple order processing, we have initiated Login portal. Through your “Account”, you can enjoy the simplest way of submitting your order, provide instructions of image editing, payment, upload/download images. Moreover, you can go through the glimpse of Received Jobs, Completed Jobs, Unpaid Invoice, Total Due, Latest Oder, Latest Invoice. For proper maintenance of your Account, you should follow the mentioned schemes:

- Using the Portal is available to You (the use of Your Account is solely dependent on your own risk). You can submit images or files, in any format (JPG. JPEG, PNG, GIF, BMP, PSD, AI, TIF, TIFF, PDF, CRW, CR2, DNG, NEF, RAW, RW2) up to 5 GB. If the file size is bigger than this, you can contact us with a detailed description of specific services that you require along with any special instructions using the Contact Us facility mentioned on the Site.
- After receiving your order details, we will check its details for compliance and mutual agreement for the convenient process. Later, we will notify you by e-mail to confirm the Order and accept it. Acceptance of the Order entails that you are agreed to the applicable payment terms. And we will edit images as per industry standard graphics manipulation tools to carry out the Services and use all reasonable professional endeavour
- We will notify You by email when Your Order has been completed and you are available to download images from your account if payment is completed.
- Unless payment has been made in advance by PayPal, Credit/Debit card or other ways, we will entitle it to invoice. You are bound to complete the payment upon notification of order completion. And complete payment within [07] days, the full amount.
- Every Order submitted by You must be subject to ACCEPTANCE by us. And you are bound to agree that such acceptance may be withheld at Our absolute discretion.
- You may cancel any Order prior to the notification of its acceptance by Us. If you have made any advance payment in respect of that Order, we will refund it. BUT, you can NOT cancel any Order after we have start processing Order. If we have started processing order, it will be commenced as a normal order.
- Delivery time shown on the website or specified in Our acceptance of any Order is the estimation only. We are NOT subject to legal action for any delays in delivery of the images caused by accidental matters beyond our control.
- All standard prices listed on the website are subject to change without prior notice. We are reasonable to any such increase in price before you place your next Order.

7. Payment and refund:

Our prices are quoted in US dollars ($) for customers around the world as well as the Euro (€) for customers within Europe. We also accept Australian Dollar (AUD), Canadian Dollars(CAD), British Pound (£).

- Our price and packages will guide you through the reference only. Pricing may change according to the complexity of the images. It is totally dependent on the specific requirement of submitted projects of the clients. Furthermore, it is also dependent on the limiting time for completing the projects.
- Definition of Complexity:
- The ways we define the complexity of an image, are-
- Image contain lots of hole, spaces, dots, wrinkles, spots, hair fur etc.
- Old images are fully or partially- tore, ripped, burnt, soaked
- Image contains lots of details
- Area of the image is large

- Billing Information:
- Firstly, we accept payment by PayPal. PayPal is our co-operator and the safest and most secure way to pay online. If you have a PayPal account, you can pay from your account directly. If you don’t have any, then you can pay by debit or credit card directly through by PayPal.
- For bank transfer: You can pay by cheque, written order, American Express, Discover Card, MasterCard, and Visa- all offer debit cards as bank transfer.
- You can complete the payment
- - At the beginning of project
-- At the end of the project when editing is done. In that case, you should pay first to download your images.
- Area of the image is large

Refund:

In the event of being displeased with our work, a refund will NOT be issued. In that case, you can demand your instructions within 7 days of delivery. We will be happy to redo your same photos for free. We are always ready to high-end revision for free as long as your revision request follows below terms:

- The first consideration of ours is the time. We accept revision request within 7 days afterwards completion of the order. If you do not request for revision within 7 days, automatically your chance of getting revision will be cancelled. Later on, you have to place a new order for editing the same photos. - It is instructed that revision should NOT be contradictory to the original instructions of editing photos when the order was placed. - If you demand bulk revision, you need to contact us immediately and make a negotiation with us. If you get in touch within 7 business days, complex image editing can be made easily. - CC makes no warranty that our services will fulfil all your requirements or completed photos will meet the prospect of yours.

8. Free trial:

We offer a free trial for the professional photographers or other agency of photographic society.

Our offer includes the service of simple photo retouching, photo recolouring, clipping path, background remove, teeth enhancement, skin retouching, jewellery retouching, exposure adjustment, image masking, wrinkles remove, object remove and so on.

We do NOT offer any photo manipulation to the highest complex level.

You must provide all the information Full Name, Email, Phone, Country, Service- (Clipping Path, Background Remove, Multi-Path, Image Masking, Shadow Making, Ghost Mannequin, Cropping & Resizing, Image Recoloring, Headshot Retouching), Total Image in the Project, Instructions. After your details being verified, you will get the completed image with our signature. As we have provided our time, you agree that we may use your free sample and before-after comparison with a photo credit to you in our portfolio/social media. And we do NOT claim any copyright to the completed photos by free trial.

9. Revision policy:

CC provides 3 rounds of revision within days of placing an order. These 3 rounds of revision are free if this action happens within 7 days. Revision should not conflict with the original instruction when you placed an order. After all the 3 rounds of revision, you will be asked to pay more for the service you are asking. And we are NOT making any warranty that our services will provide all your expectation always.

10. Photo replacement:

We do NOT accept photo replacement after the order is placed. If you send the image wrong, you should NOT ask us to edit another photo editing for free as a replacement. And it is your responsibility for the consequences of sending the wrong images. Through any means, you want to replace your photos, you can contact us. And settle the dispute with us. As we want to provide the Flexible.

Photo editing service in this photo-post production world.

11. Settlement:

We always offer our client negotiations. Disputes can occur from the beginning of the project to the completing. But we believe in the settlement. You can contact us immediately as you want to settle the pricing for bulk image editing for long-term or project. If there is any dispute, we happily offer our clients' settlement about contractual disputes.

12. Cancellation and Termination of Business:

ColorClipping reserves the right to cancel the business order/service or terminate the deal or suspend the account at any time without recourse to the courts.

We will suspend an account or terminate business if we get the proof of it has been used that propose abuse of our service. We will also suspend your account if you are challenging a payment that you have made to us. And asking the cancellation of a running project without an accurate reason will terminate the business.

13. Acknowledgement:

As this Terms of Service may be changed from time to time, you are bound to keep in agreement with the update. You are continued to use ColorClipping service by understanding the Terms of Service and any updates. Any violation of these arrangements may result in termination of your account and project.