ابحث في الأسئلة الشائعة عن إجابات على أي شيء قد تطلبه.

مواضيع شائعة: التجربة، حساب، التسعير ، مشروع

SVG التوضيح
وصف الصورة

مبادئ

ColorClipping هو موفر خدمات تحرير وتنقيح الصور. يقع مكتبنا الرئيسي في المملكة المتحدة وبيت الإنتاج في بنغلاديش.

يشهد مسجل الشركات في إنجلترا وويلز أن ColorClipping هو أحد أنواع الشركات الخاصة التي تقدم خدمات ما بعد إنتاج الصور والتي تم تأسيسها بموجب قانون الشركات لعام 2006. رقم تسجيل شركتنا هو 10296706.

ساعة مكتبنا العامة من الاثنين إلى السبت ، تعمل ثلاث نوبات. ومع ذلك ، فإن فريق الدعم لدينا متصل 24 × 7 × 365. الأحد هو يوم عطلة لدينا. في حالات الطوارئ أو عمل المشروع ، يمكنك الحصول على الخدمات حتى في عطلة نهاية الأسبوع مقابل رسوم إضافية.

نعم ، إذا كنت بحاجة إلى خدماتنا خلال عطلة نهاية الأسبوع ، فيجب عليك الاتصال بنا في إشعار مسبق سوف يفرض عليك أموالاً إضافية. لكن في الأعياد الدولية ، نحن منفتحون كالمعتاد لتحرير صورك.

نحن نقدم خيارات وخطط التحرير الأكثر مرونة في السوق. ستحصل على صورك بسهولة ، وتدفع لنا بمرونة ، ويمكنك دائمًا ضبط السعر - كل ما تحصل عليه كما تحتاجه مع خدمات معالجة ما بعد الصور عالية الجودة. نحن لا نساوم أبدًا على الجودة والدعم لعملائنا. لذلك ، ستحصل على الخدمات المتميزة في وقت سريع وبسعر مناسب.

يمكنك أن تبدأ مشروعك الكبير معنا. للعمل القائم على المشروع ، نقدم مصممين خبراء متخصصين.

اختار نوع الكشف اوالخدمه

تقدم لك النسخة التجريبية المجانية الخاصة بنا تحرير صورة واحدة لكل خدمة قبل البدء معنا. نحن نقدم نسخة تجريبية مجانية يمكنك الحكم على جودة تحرير الصور. نحن نفضل التحرير البسيط أثناء حصولك على خدمات تجريبية مجانية. لمعرفة المزيد ، اقرأ قسم سياسة التجارب المجانية على حيث الخدمات الصفحة.

لإرسال صورة تجريبية مجانية ، انقر هنا لمشاركة حجم ملف الصورة حتى 300 ميجا بايت. للحصول على صورة كبيرة ، يمكنك الاتصال [البريد الإلكتروني محمي]

يمكنك تنقيح صورة واحدة من كل خدمة من خدماتنا لتجربة مجانية.

وقتنا العام هو 24 ساعة. أيضًا ، نحن نقدم خدمات سريعة في غضون 6 ساعات و 12 ساعة و 18 ساعة مقابل رسوم إضافية. للعمل القائم على المشروع ، نرسل الصور كما هو مذكور في الاتفاقية الموقعة. يعتمد تسليم الصور على مدى انشغال دار الإنتاج لدينا. هذا يعني أنه إذا كانت دار الإنتاج لدينا مليئة بالعمل - فستتلقى الصور في غضون ساعات قليلة من التأخير. ومع ذلك ، في حالات الطوارئ وتحتاج إلى صور في ساعة الذروة ، سيكون السعر أعلى من السعر العادي. نضمن لك الحصول على الصور في الوقت المحدد لكل طلب باستثناء حالات طارئة قليلة.

نحن دائما نعطي الأولوية لطلبك. يمكنك الحصول على الخدمات في غضون ساعتين (2 إلى 3 ساعات) أو حتى أسرع. يعتمد تسليم المخرجات على عدد الصور ومدى تعقيد خدمات التحرير. بالنسبة إلى العمل في ساعة الذروة ، نفرض رسومًا أكثر من التسعير المرن.

نقوم بتسليم الصور في غضون 24 ساعة. لكن تسليم الصور يعتمد كليًا على مدى انشغال دار الإنتاج لدينا. هذا يعني أنه إذا كانت دار الإنتاج لدينا مليئة بالعمل - فستتلقى الصور في غضون ساعات قليلة من التأخير. ومع ذلك ، في حالات الطوارئ وتحتاج إلى صور في ساعة الذروة ، سيكون السعر أعلى من السعر العادي. نحن نضمن لك الحصول على الصور في الوقت المحدد لكل طلب باستثناء بعض الحالات الطارئة.

نحن لا نتأخر أبدًا في تسليم الصور لعملائنا. يعمل المصممون لدينا على تقديم خدمة عالية الجودة ، والحفاظ على الجدول الزمني. لكن الأحد هو عطلة نهاية الأسبوع. في هذه الحالة فقط ، سنقوم بتسليم الصور يوم الاثنين ، إذا قمت بالاقتباس يوم السبت. إذا كنت بحاجة إلى خدمات يوم الأحد ، فسندير نوبة إضافية لك ويجب عليك الاتصال بنا في إشعار مسبق. وبالنسبة للعمل القائم على المشروع ، في اليوم ، سيتم تحديد سعة توصيل الصور عند المناقشة.

إذا لم تكن راضيًا عن أعمالنا ، فنحن نقدم لك الإعادة. لمعرفة المزيد حول خيارات الإعادة لدينا ، يرجى قراءة شروط الخدمة.

بعد مراجعة إخراج الصورة ، يمكنك طلب الإعادة. تعني الإعادة أنه يمكنك التنقيح فقط لتحسين الصورة عن طريق تنقيح بسيط فقط لتلك الخدمات التي تم ذكرها في طلبك. نحن لا نفرض أي تكلفة على إعادة العمل.

إذا كنت بحاجة إلى تعديل تعليمات التنقيح أو عدد الصور أو وقت التسليم أو أي تعديلات لم يتم ذكرها في الطلب - يتم تعريفها على أنها تصحيح. سيتم احتساب أي تصحيح على أنه طلب جديد وعليك الدفع بالمثل أو تعديل الدفع مع طلبك.

حسابي

اصنع حساب على بوابتنا للحصول على خدمات تحرير الصور بسرعة.

في البداية ، عليك إنشاء حساب على بوابتنا. في لوحة معلومات حسابك ، انقر على الزر "تقديم الطلب"

انقر فوق "نسيت كلمة المرور" لإعادة تعيين كلمة مرور حسابك.

من خلال حساب البوابة لدينا ، يمكنك نقل كمية كبيرة من البيانات بسهولة وسرعة. أيضًا ، يمكنك الحصول على حساب FTP شخصي. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام طرق نقل بيانات تابعة لجهات خارجية مثل WeTransfer أو Dropbox أو YouSendIt أو أيهما تفضله أكثر.

نعم ، يمكنك إرسال جميع أنواع تنسيقات ملفات الصور. نحن نقدر دائمًا .jpg و .jpeg و .png و .gif و .tif و .zip و .rar. .psd. نقبل أيضًا تنسيق خام الكاميرا ، ولكننا نفرض بعض الأسعار الإضافية مقابل ذلك. يرجى دائمًا تجنب تنسيق exe.

لا ، لا توجد قيود على إرسال حجم كبير من الصور. يمكنك إرسال الصور من خلال Dropbox و FTP و Google Drive و Portal (أيهما سهل بالنسبة لك).

إذا كانت كمية الصور أو حجم الملف كبيرًا أو كنت بحاجة إلى نقل آمن وسريع ، فإن ColorClipping يوفر حساب FTP متى طلبت ذلك.

نعم ، نحن نوفر مساحة غير محدودة لحساب FTP. نفضل الحصول على معلومات حول حجم ملفك ومقدار المساحة التي تحتاجها.

التسعير والدفع

إذا لم تكن متأكدًا من الخطة التي يجب أن تختارها لتحرير الصور ، فاتصل بنا على الفور. سيرشدك فريق الدعم لدينا ويقترح عليك أفضل خيار تحرير وخطة لك. مهما كانت المشاريع التي لديك - سنقوم بإنجازها لك على راحتك.

نتحقق من تعقيد الصورة يدويًا ونصلح السعر اعتمادًا على درجة التعقيد. انظر لدينا حيث الخدمات قسم التسعير لمزيد من التفاصيل.

لقد حددنا سعرنا عند الحد الأدنى من النطاق ولا نقدم فقط خدمات تحرير عالية الجودة ولكن أيضًا الدعم الفوري والإعادة عدة مرات. حيث أننا لا نطلب أبدًا سعرًا خاصًا للدعم والإعادة. نحن نتلقى فقط الدفع لخدمات التحرير الخاصة بك. إذا كنت تفكر في الوقت والجودة والدعم والخدمات ، فإن شركتنا أرخص مقارنة بأي شركة أخرى في السوق.

يمكنك أن تدفع لنا عند اكتمال تحرير الصور الخاصة بك. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ، والدفع لنا ، وتنزيل الصور. بدون أي مدفوعات ، لا يمكنك تنزيل أي صور.

يمكنك الدفع لنا من خلال PayPal. أيضًا ، يمكنك الدفع لنا عبر بطاقات الائتمان والتحويل البنكي عبر PIN (حتى 4500 دولار). ويمكنك إرسال تحويل مصرفي مباشر.

يمكن لعملائنا المنتظمين أن يدفعوا لنا أسبوعيًا أو ربع سنويًا أو شهريًا. بالنسبة للعمل القائم على المشروع ، يمكن للعميل أن يدفع لنا في مدفوعات مجدولة (يجب تحديد فترة الدفع والنسبة بين العميل والشركة). يجب على العملاء دفع المبلغ الإجمالي قبل تنزيل الناتج النهائي.

لا. لتنزيل صورك ، يجب عليك الدفع في البداية. في حالة عملائنا المنتظمين والعمل القائم على المشروع ، يمكنك الدفع بدفع مرن - ولكن يجب أن يتفق عليه الطرفان (الشركة والعميل).

الخصوصية و أمن

ColorClipping يحافظ على جميع الصور بشكل آمن. نحن نتفهم أن الصور ذات قيمة بالنسبة لك. بإذن منك فقط ، سنستخدم صورك لصفحة محفظة موقعنا. لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

قاعدة المشروع

نعم ، يمكننا التعامل مع مشروع التنقيح الخاص بك. بناءً على طلبك ، يمكننا توظيف فريق متخصص لمشروعك. وستعمل أدوات التنقيح المحددة هذه فقط لمشروعك حتى النهاية.

يقوم مصممو DTP الخبراء لدينا بمجموعة واسعة من عمليات ما بعد معالجة الصور للعملاء في جميع أنحاء العالم. من الوظيفة الفردية إلى الوظيفة القائمة على المشروع ، من التحرير البسيط إلى التنقيح المتطور ، من المهمة اليومية إلى التسليم في ساعة الذروة ، نحن قادرون على توفير كل خدمات تحسين الصور لمواقع التجارة الإلكترونية. يمكنك الحصول على تعليمات محددة من Amazon و eBay معنا. يقوم عملاؤنا بإدراج المنتجات التي تحصل على خدمات تحرير الصور الخاصة بالتجارة الإلكترونية.

نعم ، نحن نقدر لك بحرارة مشروع مشترك. إذا كنت بحاجة إلى فريق متخصص ، فيمكنك تعيين فريق من المصممين المتخصصين الذين سيكونون متاحين للقيام بأعمال التحرير الخاصة بك.

نعم ، يمكنك الحصول على خدمات تحرير الصور وفقًا لمتطلبات صور Amazon و eBay. لدينا العديد من العملاء الموثوق بهم الذين يعملون معنا لسنوات عديدة لتحرير الصور لـ Amazon و eBay. إذا كان لديك مشاريع أو حزم لتحرير الصور ، فاتصل بنا للحصول على أفضل صفقة.

نعم. قبل البدء في مشروعك ، سنوقع اتفاقية عدم الإفشاء أو نقدم المستندات القانونية.


SVG

لا تستطيع إيجاد إجابتك؟

نريد الرد على جميع استفساراتك. تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

راسلنا عبر الايميل
SVG

أسئلة فنية

هل لديك بعض الأسئلة الفنية؟ اطرق على دعمنا أو قل مرحبًا.

دردشة مفتوحة

Search our FAQ for answers to anything you might ask.

Popular topics: trial, account, pricing, project

SVG Illustration
Image Description

Basics

Color Clipping Limited offers a wide range of professional photo retouching services to photographers and businesses. Our production house is located at Plot - 30, Road - 1, Senpara Parbata, Mirpur 10, Dhaka – 1216, Bangladesh.

The Registrar of Joint Stock Companies & Firms certifies that Color Clipping Limited is incorporated under the Companies Act (Act XVIII) of 1994 as a Private Limited Company (No. C-168133/2021). Also, we are an Associate category member of BASIS, having membership number A698.

Our general office hour is Monday to Saturday, working three shifts. However, our support team is online for 24×7×365. Sunday is our off day. In emergency cases or project work, you can get services even at the weekend with extra charge.

Yes, if you need our services during the Weekend, you must contact us in prior notice that’ll charge you extra money. But for International holidays, we are open as usual for editing your photos.

We offer the most flexible editing options and plans in the market. You will conveniently get your images, pay us flexibly, and you can always adjust price – everything you get as you need with quality photo-post processing services. We never compromise quality and support to our clients. So, you will get the premium services in a quick time at an affordable price.

You can start your big volume project with us. For project-based work, we offer dedicated expert designers.

Service

Our free trial offers you to edit one photo per service before starting with us. We offer a free trial that you can judge the photo editing quality. We prefer simple editing while you are getting free trial services. To learn more, read our Free Trial Policy Section on Terms of Services Page.

To send a free trial image, Click Here to share image file size upto 300MB. For a large image, you can contact [email protected]

You can retouch one image from each of our services for free trial.

Our general turnaround time is 24hrs. Also, we offer express services within 6hrs, 12hrs, and 18hrs with extra charge. For project-based work, we send images as it is mentioned in the signed agreement. Image delivery depends on how busy is our production house. That means if our production house is full of work – you will get images in a few hour's delays. However, for emergency cases and you need images in rush hour, the price will be higher than the regular price. We guarantee you will get images on-time for every order except a few emergency cases.

We always prioritize your demand. You can get the services within a couple of hours (2 to 3 hours) or even quicker. Output delivery depends on the number of images and the complexity of editing services. For a rush-hour job, we charge more than our flexible-time pricing.

We deliver images within 24 hours. But image delivery totally depends on how busy our production house. That means if our production house is full of work – you will get images in a few hour's delays. However, for emergency cases and you need images in rush hour, the price will be higher than the regular price. We guarantee you will get images on-time for every order except a few emergency cases.

We never delay on delivering images to our clients. Our designers are working to serve you quality service, maintaining the schedule. But Sunday is our weekend. For this case only, we will deliver images on Monday, if you quote on Saturday. If you need services on Sunday, we will manage an extra shift for you and you must contact us in prior notice. And, for project-based work, per day, image delivery capacity will be fixed upon discussion.

If you are not satisfied with our works, then we do offer you redo. To know more about our redo options, please read our terms of services.

After reviewing the image output, you can ask for a redo. Redo means you can get retouching only to enhance the image by a slight retouching only on those services that were mentioned in your Order. We charge no cost for redo work.

If you need to modify retouching instructions, number of images, delivery time or any alterations that were not mentioned in the Order – it is defined as Correction. Any correction will be counted a new Order and you have to pay likewise or adjust payment with your Order.

Account

Create your account on our Portal to get photo editing services quickly.

At first, you have to create an account on our Portal. On your account dashboard, click the button to “Place Order”

Click “Forgot Password” to reset your Account password.

Thorugh our Portal account, you can transfer a large amount of data conveniently and quickly. Also, you can get a personal FTP account. Moreover, if you wish, you can use third party data transfer methods like WeTransfer, Dropbox, YouSendIt, or whichever you prefer the most.

Yes, you can send all types of image file formats. We always appreciate .jpg, .jpeg, .png, .gif, .tif, .zip, .rar. .psd. We also accept camera raw format, but for that, we charge some extra price. Please always avoid .exe format.

No. There is no limitation for sending a big volume of images. You can send images through Dropbox, FTP, Google Drive and Portal (Whichever way is easy for you).

If your image quantity or file size is big or you need a secure and quick transfer, then ColorClipping provides an FTP account whenever you ask for it.

Yes, we provide an unlimited space FTP account. We prefer to get informed about your file size and how much space you need.

Pricing & Payment

In case you are unsure which plan you should choose for image editing, contact us immediately. Our support team will guide you and suggest the best editing option and plan for you. Whatever projects you have – we will get it done for you at your convenience.

We check image complexity manually and fix price depending on the complexity. See our Terms of Services Pricing section for more details.

We have fixed our price at the minimum range and offer not only quality editing services but also instant support and redo multiple times. Whereas, we never ask for a special price for support and redo. We only receive the payment for your editing services. If you consider time, quality, support and services, our company is cheaper comparing to any other company in the market.

You can pay us as your photo editing is completed. You can Login to your account, pay us, and download images. Without any payment, you CANNOT download any photos.

You can pay us through PayPal. Also, you can pay us via credit cards, wire PIN transfer (up to 4500$). And, you can send a direct bank transfer.

Our regular clients can pay us weekly, quarterly, or monthly. For project-based work, client can pay us in scheduled payment (payment interval and ratio should be fixed between the client and company). Clients have to pay the total amount before downloading the final output.

No. To download your images you have to make payment at first. In the case of our regular clients and project-based work, you can pay at flexible payment – but it has to be agreed by the both party (company and client).

Privacy & Security

ColorClipping keeps all the images securely. We understand that images are valuable to you. With your permission only, we will use your images for our website portfolio page. For more information, please read our Privacy Policy.

Project Base

Yes, we can handle your retouching project. On your demand, we can employ a dedicated team for your project. And, those selected retouchers will be working only for your project until the end.

Our expert DTP designers are doing a wide range of photo post-processing for clients around the world. From individual to the project-based job, from simple editing to high-end retouching, from daily basis task to rush-hour delivery, we are capable of providing every photo enhancing services for e-commerce websites. You can get editing for Amazon, eBay specified instruction with us. Our clients are listing products getting our e-commerce photo editing services.

Yes, we cordially appreciate you for a joint venture. If you require a dedicated team, you can hire a team of dedicated designers who will be available to do your editing work.

Yes, you can get photo editing services as per Amazon and eBay image requirements. We have many trusted clients who are working with us for many years to edit photos for Amazon and eBay. If you have projects or bundles of image editing, contact us to get the best deal.

Yes. Before starting your project, we will sign NDA or provide Legal Documents.


SVG

Can't find your answer?

We want to answer all of your queries. Get in touch and we'll get back to you as soon as we can.

Email us
SVG

Technical questions

Have some technical questions? Give us a knock on our support or just say hello.

Open chat