سياسة تجريبية مجانية:

التجربة المجانية هي تبرير قدرة الشركة. كما يقيس جودة العمل الذي يمكن أن توفره الشركة للعملاء. بالنسبة للجزء الأكبر من أفضل شركة لتحرير الصور ، فإنها توفر تعديلًا تجريبيًا للصور. في ColorClipping ، نحن نقدم تحرير صور تجريبية مجانية للمصورين المحترفين أو وكالة أخرى من مجتمع التصوير الفوتوغرافي. صفات الصورة لتحرير التجربة المجانية مذكورة أدناه:

1. خدمات:

كصور تجريبية مجانية ، نقوم بكل أنواع تحرير الصور. لتوضيح ذلك ، يمكن أن يتم تحرير الصور الأساسية من قبلنا مجانًا وبدون تكلفة من أجل إثبات تجربة تحرير الصور الخاصة بنا للحصول على نسخة تجريبية مجانية. الخدمات التي نقدمها هي مسار القطع ، وإزالة الخلفية ، وإخفاء الصور ، وصنع الظل ، وعارضة الأشباح ، وإعادة تشكيل الصور ، وتعزيز الأسنان ، وتنميق الجلد ، وتعديل المجوهرات ، وتعديل التعرض ، وتحرير الصور الفوتوغرافية ، وتحرير الصور ، وحلول صور التجارة الإلكترونية وغيرها من أعمال إعادة لمس الصور خدمات. للتضمين ، يمكننا أن نضمن على جميع أنواع تحرير الصور أو خدمات Photoshop ذات الصلة بأنك حر في الحكم علينا من خلال الإصدار التجريبي المجاني.

2. مرة:

مهما كانت خدمات تحرير الصور (المذكورة أعلاه) ، فستحتاج إلى نسخة تجريبية مجانية ، ويمكنك الحصول عليها في غضون ساعات 24. نحن معتادون على القيام بخدمات تحرير الصور بسرعة وبشكل لا تشوبه شائبة.

3. تعقيد

نحن لا نقدم أي تلاعب بالصور إلى أعلى مستوى من التعقيد. نحن قادرون على تحقيق أعلى مستوى من التلاعب بالصور من الصور المعقدة. لكننا لا نقدم لك تقديم أي صور في المستوى المعقد. نحن نعتقد أن الحكم من قبل https://www.colorclipping.com/price-packages/

4. المتطلبات

يجب تقديم جميع المعلومات المتعلقة بمعلومات شركتك واسمها وعنوانها ورابط موقع الويب لتحميل صورة 1 (واحدة). بعد التحقق من التفاصيل الخاصة بك ، سوف تحصل على الصورة المكتملة مع توقيعنا. نظرًا لأننا قدمنا ​​وقتنا ، فإنك توافق على أننا قد نستخدم عينة مجانية ومقارنة قبل ذلك مع رصيد صورة لك في محفظتنا / وسائل الإعلام الاجتماعية. ونحن لا ندعي أي حقوق الطبع والنشر على الصور المكتملة من قبل عملائنا.

5. كلف

دائمًا ما تكون الصور التي قمت بتعديلها بواسطة الإصدار التجريبي المجاني مجانية. لا يتعين عليك إنفاق فلس واحد لإصدار تجريبي مجاني.

6. نوع المشروع:

نحن نقدم لعملائنا نسخة مجانية واحدة بسيطة. نحن نقدر صورة بسيطة لتحرير الصور. لا نرغب في تعديل أي صورة معقدة كإصدار تجريبي مجاني. نحن نفضل خدمة واحدة فقط لكل صورة كإصدار تجريبي مجاني. إذا أراد العميل تعديل صورة من خلال اثنين أو خدمات ، فيجب عليه / عليها الاتصال بنا. إذا أراد العملاء طلب كمية كبيرة من الصور للتحرير ، فيمكنه فقط طلب المزيد من الخدمات التي يتم تنفيذها في صورة ما.

7. نوع العميل:

إذا أراد أحد عملائنا العاديين عقد صفقة أخرى عن طريق طلب خدمات أخرى لم يفعلوها من قبلنا ، فإنهم يتمتعون بالحرية في طلب خدمة تجريبية مجانية لهذه الخدمة. نحن دائما هنا لمساعدة عملائنا المنتظمين. إذا كان العملاء العاديون يرسلون إلينا صورًا معقدة للحكم على خبرتنا في تعديل الصور ، في هذه الحالة ، فإنهم موضع ترحيب كبير.

8. عدد الصور:

نحن نقدم صورة واحدة فقط لكل نسخة تجريبية مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعملاء النسخة التجريبية المجانية أن يطلبوا خدمة تحرير الصور فقط. علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء طلب المزيد من تحرير الصور في صورة بشرط. للحالة يرجى قراءة لدينا: شروط الخدمة

9. الدعم:

إذا لم تكن النقاط المذكورة مفهومة أو كنت تشعر بأي تردد في معنى الجمل المطلوب منك الاتصال بنا. لمزيد من المعلومات ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا على

Free Trial policy:

A free trial is to justify a company’s ability. It also measures the quality of work that a company can provide to the clients. For the most part of the best photo editing company, they provide a trial image editing. In ColorClipping, we offer a free trial image editing for the professional photographers or other agency of photographic society. The qualities of image for free trial editing are mentioned below:

1. Services:

As free trial images, we do all kinds of image editing. To illustrate, basic image editing can be done by us at free of cost to vindicate our image editing experience for a free trial. The services we furnish are Clipping path, Background remove, Photo masking, Shadow making, Ghost mannequin, Image recoloring, teeth enhancement, skin retouching, jewellery retouching, exposure adjustment, Photo crop and image editing, e-commerce image solutions and other photo retouching services. To include, we can suffice over all kinds of photo editing or Photoshop related services that you are free to judge us by free trial.

2. Time:

Whatever the image editing services (mentioned above) you are required by free trial you can get it done within 24 hours. We are accustomed to doing the image editing services fast and flawlessly.

3. Complexity

We do NOT offer any photo manipulation to the highest complexity level. We are able to make the highest level of photo manipulation of complex images. But we do NOT offer you to furnish any images in complex level. We believe that judging by https://www.colorclipping.com/price-packages/

4. Requirement

You must provide all the information regarding your company information, name, address, website link to upload 1 (one) image. After your details being verified, you will get the completed image with our signature. As we have provided our time, you agree that we may use your free sample and before-after comparison with a photo credit to you in our portfolio/social media. And we do NOT claim any copyright to completed photos by our clients.

5. Cost

The images which you have edited by free trial are always a free cost. You don’t have to spend a penny for a free trial.

6. Type of project:

We offer to our client one free trial simple image. We appreciate simple image for photo editing. We do NOT want any complex image to edit as a free trial. We only prefer only one service for each photograph as a free trial. If the client wants to edit an image by two or services, she/he needs to contact with us. If the clients want to order a bulk amount of images for editing, she/he can only then request for more services implementing in an image.

7. Type of customer:

If one of our regular customers wants to make a further deal by ordering other services that they didn’t do it by us, they are free to ask a free trial service of that service. We are always here to help our regular clients. If the regular clients send us complex images to judge our expertness in photo editing, in that case, they are most welcome.

8. Number of photos:

We offer only one image for per free trial. Added to this, in a free trial clients can ask for only a photo editing service. Furthermore, clients can request for more photo editing in an image on condition. For condition please read our : Terms Of Services

9. Support:

If the mentioned points are not understandable or you feel any hesitation to the meaning of the sentences you are requested to contact us. For more information, you send us e-mail at